هرب مرتين .. لص سوري يقفز من الطابق الرابع هرباً من الشرطة الألمانية

هرب مرتين .. لص سوري يقفز من الطابق الرابع هرباً من الشرطة الألمانية

- ‎فيحوادث

تمكن شاب سوري في مدينة لايبزيغ، شرق ألمانيا، من الهرب من الشرطة بعد قيامه بالقفز من شرفة في الطابق الرابع على ارتفاع أكثر من 12 متراً، ليهرب مرة أخرى في وقت لاحق من المستشفى، حيث كان يتلقى العلاج هناك.

 

 

 

 

وبحسب ما نقل موقع DW الألماني، فإن “الشرطة الألمانية قامت بتفتيش أحد المنازل التي يقطنها شابان سوريان، بعد الاشتباه بقيام أحدهما بسرقة حقيبة من يد امرأة، قبل ثلاثة أسابيع، وإصابتها بجروح”.

وأوضح الموقع أن “المترجم قام بالشرح للشابين ما تقوم به الشرط، التي عثرت أثناء تفتيش المنزل على مسروقات من عملية السطو السابقة، فضلاً عن حقيبتي يد من عمليتين أخرتين”.

ونقل الموقع عن المتحدثة باسم الشرطة كاثرينا جيير، قولها إنه “بعد مواجهة الشابين بالمسروقات ذهب الشاب الأصغر سنا، تحت ذريعة ما إلى الشرفة وقفز من الطابق الرابع ثم لاذ بالفرار”.

وأضاف الموقع أن “الشرطة، بحثت عن الشاب ولم تستطيع العثور عليه، فقامت بإبلاغ المنشآت الطبية والمستشفيات في مدينة لايبزيغ عن احتمال ظهور شاب سوري مصاب، والذي ذهب بالفعل إلى المستشفى، من أجل تلقي العلاج، ووقع في شباك الشرطة”.

وتابع الموقع “أجلت الشرطة اعتقال الشاب لأنه كان في حاجة إلى تلقي العلاج، إذ تعرض ذراعه للكسر بعدما قفز من الطابق الرابع، إلاّ أن الشاب استغل الفرصة وفرّ من المستشفى مرة ثانية، وهو يرتدي حذاء خفيفاً، بينما لم يلبس أي شيء في الجزء العلوي من جسده”.

وبحسب الموقع، فإن “الشاب وأثناء هروبه لمحه سائق سيارة أجرة في وسط مدينة لايبزيغ وأعلم الشرطة، التي استطاعت القبض عليه بعد فراره بحوالي 45 دقيقة، وتمت إعادته مرة ثانية إلى المستشفى، بسبب حاجته للخضوع إلى عملية أخرى”.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة كاثرينا جيير إن “رجال الشرطة، الذين يحرسون الشاب لم يتركوه يغيب لحظة عن أعينهم بعدها”.

تلفزيون الخبر

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *