توقعات الأبراج اليوم الأ​ربعاء 2018/12/19

توقعات الأبراج اليوم الأ​ربعاء 2018/12/19

- ‎فيبرجك اليوم

توقعات الأبراج اليوم الأ​ربعاء 2018/12/19

الحمل: تتعثر اليوم ظروفك المالية وتعاني قلة بالسيولة، بما لا يتناسب مع إلتزاماتك ونفقاتك، لذلك حاول إختصار ما أمكن من مصاريفك ريثما تحصل ما تنتظره.

الثور: بدأت الحظوظ تمنحك خيراتها، لتلمس مستجدات إيجابية وخاصة بأعمالك، فيومك يشير للإرتياح بظروف ومحادثات صريحة فبادر وسوق لمهاراتك، فأنت تتحمل المسؤولية بجدارة.

الجوزاء: يزعجك اليوم إضطرارك لتحمّل من حولك، وربما تأتيك الضغوط من مصادر عائلية، فلا تيأس وتجاوز مزاجك السلبي بصبر وحكمة، وبلا هفوات فاليوم الأخبار مزعجة.

السرطان: التأثيرات جيدة اليوم وتحمل لك الفرح والتفاؤل عبر أخبار أو إتصال، فأنت ترتاح للعلاقات العامة والخاصة، وتسعدك اللقاءات والإزدياد برصيدك الإجتماعي من الأشخاص، فاليوم للنشاط والحركة.

الأسد: أنت اليوم تحت المراقبة، فكن حريص على أداؤك لمسؤولياتك وتجنب إرتكاب الأخطاء، فاليوم العلاقات تعاني من صعوبة والنقاشات معقدة بسبب شعورك بتحامل المحيط عليك، فكن مرناً.

العذراء: صفاء ذهني تتمتع به اليوم لتعبر عن نفسك وتأخذ بأوضاعك وعلاقاتك لبر الأمان، فأنت تتصرف بإيجابية سواء بعملك أو بحياتك الشخصية، واليوم يعدك بإنفراج قادم كخبر سار أو عرض جديد، فأنت تفكر اليوم بمشاريع وخطط تود تحقيقها.

الميزان: مصادر سرورك وإرتياحك اليوم هي علاقاتك الطيبة وصداقاتك، والتي تلهمك بعض الحلول أو تقدم لك العون والسندالمعنوي أو المادي، فاليوم اللقاءات والمحادثات مثمرة والعمل تعاوني.

العقرب: حاول اليوم السيطرة على إنفعالاتك وتحكم بأقوالك، فأنت معرض لأخطاء بحق من حولك، فاليوم أكثر ما تحتاجه الصمت وعدم التسرع بالقرارات وحسم الأمور.

القوس: ضغوط عملية تعاني منها اليوم، فالمسؤوليات والواجبات كثيرة و لا تترك لك مجالا للراحة أو الإختيار، فحاول أن تقوم بها برضا وابتسامة وادعِ المحيط لمشاركتك مالم تعد قادراً على حمله.

الجدي: يومك جيد وأنت تمارس صلاحياتك بجو داعم ومريح، فتخطط لمشاريع قادمة وتحركاتك سلسة، فاليوم الحظوظ ترافق خطواتك ونقاشاتك الناجحة تعود عليك بنتائج جيدة.

الدلو: جانب من ظروفك العائلية يحمل لك التعب النفسي اليوم، وقد يكون وضع يخص أحد أفراد العائلة، أو صعوبة تواصل وتفاهم، فأنت قلق وهذا ما يؤثر على تصرفاتك وحسن تقديرك للأمور وطرق علاجها.

الحوت: تتعزز قناعتك اليوم بأن الأمور أسهل مما كنت تظن، فتلجأ لإستراتيجية جديدة بعلاقاتك مع المقربين منك، فاليوم تعتمد التواصل الإيجابي وتبدأ بحل التعقيدات السابقة.

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *