توقعات الأبراج اليوم الأربعاء​ 2018/12/12

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء​ 2018/12/12

- ‎فيبرجك اليوم

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء​ 2018/12/12

الحمل: تتوسع حركة نشاطاتك وعلاقاتك اليوم، وتكثر النقاشات وربما تفاوض على شؤون جديدة تلقى الإستحسان والتأييد ممن حولك، فاليوم جيد لترتب أمورك مع المحيط، فكن هادئاً.

الثور: بعض الضغوط تسيطر على مناخك اليوم، مما يفقدك إحساس الإيجابية و التأقلم، إسعى اليوم لحل التعقيدات بدلا من تطوريها، واحمي مصالحك بواقعية وخاصة العملية.

الجوزاء: بوادر إيجابية عليك الإستفادة منها اليوم وتطويعها بما يخدم مصالحك، رتب أمورك وأوراقك فأجواءك داعمة ومساعدة لإستقرارك، فأنت تلتقط الفرص بسرعة وتتأقلم مع الجديد بمهارة.

السرطان: يومك جيد ولو كان يحمل بعض القلق المتعلق بوضع عائلي، إلا أنك تحاول إنجاز بعض الأعمال والمسؤوليات،وقد تناقش ملفات مالية مشتركة بهدف إيجاد تسوية مرضية، أو ترتب شؤون عملية مع المحيط.

الأسد: تشعر اليوم بالضيق لإستمرار ما يعرقل أو يؤجل مشاريعك وخططك، فاليوم يزعجك خضوعك لإرادة غيرك، وإضطرارك للصبر، رغم أن لاحلول بديلة عنه اليوم، فحاول السيطرة على إنفعالاتك.

العذراء: حاول اليوم التوفيق بينك وبين فريق عملك والمتعاونين معك، وراهن على التفاهم لإنجاز الأعمال المطلوبة، فأنت مثقل بالواجبات، وقد تضيق من أعباء إضافية تشعرك بالإرهاق والتعب.

الميزان: يوم مناسب لتوضيح الأمور مع محيطك ولفتح حوارات كانت مؤجلة، فاليوم تناقش وتفاوض وتعيد الأمور لمسارها الصحيح، لتصل بعلاقاتك لبر الأمان، فأنت قادر على تسيير الأمور بمهارة وذكاء.

العقرب: إعتمد اليوم التروي والهدوء بمعالجة أمورك، فالأجواء الفلكية تنصحك بعدم الإستعجال بأي حسم أو إجراء، وخفف من النقاشات العقيمة مع من حولك، فاليوم يحمل بعض التراجع بالحظوظ، فتغلب عليها بإيجابية.

القوس: تواصلك اليوم مع محيطك إيجابي وناجح، فأنت ودود ومحبوب وتحظى بالتجاوب والقبول، فاليوم للمشاركة وأنت مشغول بعائلة أو أهل وأصدقاء وإهتماماتك متنوعة ومسلية.

الجدي: وعود اليوم بإنفراج مالي أو استرداد أموال سابقة أو مكاسب جديدة، وقد تتجدد رغبتك بالتصرف بما تملك، فما عليك إلا ترتيب حساباتك و نفقاتك والحد منها.

الدلو: يومك جيد بأحداثه المختلفة، فاليوم تفرض جاذبيتك، وتمارس عملية إقناعية وتعدّل بعض الخطط، وربما تتخلى عن مواقف سابقة، لتأخذ منحى طموح بتدبير أمورك العملية والشخصية، اليوم للطاقة والتجديد واللقاءات الجديدة.

الحوت: لم يعتدل مزاجك بعد، فتشعر بشيء من الحيرة أو البطء بسير الأمور، وقد تقلق على علاقة شخصية بحياتك، فلا تستعجل بردات فعلك، وكن متحفظاً ومنضبطاً، كي لا تندم لاحقا.

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *